العودة   منى قلبي > ضوء المُنى > بارقة نور > أَثِيرْ فَلسَفة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم [اعتبر جميع المواضيع مقروءة]

قديم 05-18-2013, 11:48 AM   #21
{.. كِلي شُموخـ

قَلب آل مُنى النآبض

الصورة الرمزية {.. كِلي شُموخـ

{.. كِلي شُموخـ has a reputation beyond repute{.. كِلي شُموخـ has a reputation beyond repute{.. كِلي شُموخـ has a reputation beyond repute{.. كِلي شُموخـ has a reputation beyond repute{.. كِلي شُموخـ has a reputation beyond repute{.. كِلي شُموخـ has a reputation beyond repute{.. كِلي شُموخـ has a reputation beyond repute{.. كِلي شُموخـ has a reputation beyond repute{.. كِلي شُموخـ has a reputation beyond repute{.. كِلي شُموخـ has a reputation beyond repute{.. كِلي شُموخـ has a reputation beyond repute

طبعا موضوع مهم جدا وفيه اختلافات شتى من قبل البعض في وجه نظرهم وكل واحد يشوف المسأله من وجه نظرة وانا احترم كل عضو ابدأ برآيه بهدا الموضوع لان بجد اشياء وايده ماعليها غبار

المهم في وجه نظري انا مع النظرة الشرعيه التي اقراها الشرع وذلك من باب الارتياح للوهله الأولى لكلا الطرفين

وانا اعتقد إنا الشخص المستفيد من هذا النظرة الشرعيه هو الشاب بالدرجة الاولى لان ماعتقد إنا البنت راح تقدر تناظر الشاب بجد مجرد نظرة لا اقل او اكثر من باب الخجل والمستحى طبعا النظره الشرعيه اتكون من منطلق الحشمه من قبل البنت بلبسها المحتشم وبحضور الأهل فهذا شي لابد منه

واريد اتطرق لشيء مهم جدا أن مرحله الخطوبه والملكة أنا اسميها من وجة نظري ( مرحله المجامله بين الطرفين لان كل منهم يريد يظهر بعض رموز الأقلام من شخصيته ويحاول قدر الأمكان يتكلم بكلام طيب ورومنسي و.....الخ من هذه السوالف ولكن تبدأ حياتهم بجد عندما يجمعهم بيت وآحد وبعد مرور سنه كاملة من زوآجهم كل واحد يتعرف على شخصية الثاني واطباعه تبدأ تظهر وينكشف القناع ويطيح وتظهر شخصيته الحقيقه واطباعه طبعاً انا اتكلم على الطرفين لان بالفعل الزواج غير عن الخطبه والملكة

وطبعا مافي آحد خالي من العيوب ولكن عيب عن عيب يختلف في عيوب ماتقدر تتحملها وفي عيوب تحاول قدر الامكان تتغاضى عنهاا عشاان يسر مركب الحياة الزوجيه

اما لتطرق لسؤالك الثاني مدى التوافق فيما بينهما عمر

النظرة الشرعيه ما كانت سبب في نجاع الزواج أو فشلة النظرة الشرعيه مجرد راحه نفسيه او قبول للطرفين مب تعارف متكامل مجرد إبداء راحة من الوهله الاولى ليس إلا

وماعتقد إنا النظرة الشرعيه هي التي تحدد نجاح الزواج او فشلة

ياما تزوجو ناس من غير نظرة شرعيه واستمر زواجهم طول العمر بكل احترام ليومك هذا ولا ننكر اهلنا كان ترابطهم من غير رؤية شرعيه الا يوم الزفاف

ولكن في السابق بحكم العادات والتقاليد الصارمه وهذا عيب ومايصير كانت اغلب الزواجات من هذا القبيل ولا ننكر انها اغلبها كانت من انجح العلاقات الساميه التي جمعتهم وتوطدت اكثر مع ترابطهم باولادهم

ولا انكر ليومنا هذا في بعض المناطق متمسكه بهذه التقاليد والعادات ويكون الوصف من قبل الام او الأخت

وانا في وجه نظري بعد عمر محاسن البنت ومفاتنها كانت اساس في نجاح الحياه الزوجه الاخلاق والتربيه هي التي تدوم والعشرة الطيبه هي اساس الحياه الزوجة

وبعدين الشخص يختار بالمعقول مب يتشرط لان البعض في وقتنا يوم يريد يعرس يحط شروط طويله عريضه للانسانه الي راح يرتبط فيها ويتناسى تماما الاخلاق ومدى قربها من دينها وتعاملها مع الاخرين

يعني يبي وحده من ورشه الصيانه اريد واريد وبالاخير مايدوم زواجهم شهور

وبعدين الجمال راح يتعود عليه ويمل منه ويصير شي عادي ويمكن يشوف غيرها ويشوفها احسن منها بتصرفها

والجمال يزول اما جمال القلب هو الي يدوم ويستمر

يعني تكون مقبوله مب فاتنه الجمااال

اعتقد أن مثل هذه العادات بدأت تختفي قليلا رغم وجودها في النوعية المتمسكة بالعادات والتقاليد ، وكما ذكرنا وكررنا توضيح الامور للوالدين ويقولها لهم بالحرف الواحد " اريد اشوف البنت ولو ما عجبتني ما اريدها " ويذكرهم أن الزواج حياة الريال مب حياة اهله ولا امه او ابوه فلازم تكون الصورة واضحة للجميع ، وانا احيي الريال اللي اول ما يقولون له راح انييك نخطب بنتك على طول يقولهم خل الريال ايي يشوف البنت أول .

واتمنى اكون وفقت بوجة نظري

واشكرك على الطرح الرائع

سجل لمشاهدة الصور

آخر تعديل بواسطة {.. كِلي شُموخـ ، 05-18-2013 الساعة 01:05 PM
قديم 05-18-2013, 03:00 PM   #22
غاده الكاميليا
مُرآقبي آل مُنى

الصورة الرمزية غاده الكاميليا

غاده الكاميليا is a glorious beacon of lightغاده الكاميليا is a glorious beacon of lightغاده الكاميليا is a glorious beacon of lightغاده الكاميليا is a glorious beacon of lightغاده الكاميليا is a glorious beacon of lightغاده الكاميليا is a glorious beacon of light

عفوا لحضوري المتاخر ..

بالوقت الراهن بيصير موضوع الشوفه

الا لمن هم ظروفهم غير بحكم سفر او اغتراب ..او غير ذلك

طرحك قيم ..

و أسال الله القدير التوفيق للجميع ..

آليوم .. !
آنآ هنـآ .. [ متواجده . ے . "
ولـكن سوف يآتي يوم وآكون ..[غيرمتواجده ے . للآبـد؟!
..وان غبت ولم تجدوني " اكون وقتها بحاجه
للدعآء فأدعوا لي
قديم 05-18-2013, 04:30 PM   #23
الحر الجنوبي
๑» أمآنِي مُشرِقه «๑

الصورة الرمزية الحر الجنوبي

الحر الجنوبي is a splendid one to beholdالحر الجنوبي is a splendid one to beholdالحر الجنوبي is a splendid one to beholdالحر الجنوبي is a splendid one to beholdالحر الجنوبي is a splendid one to beholdالحر الجنوبي is a splendid one to beholdالحر الجنوبي is a splendid one to beholdالحر الجنوبي is a splendid one to behold

تعقيباً على الحر

هلا بك

معليش أخوي أحسك متناقض في ردك مره تقول انا مع النظرة الشرعية ومره تقول انا مو مع النظرة الشرعية

أخوي أنا قلت لك الموضوع فيه إجازه دينيه وأنا لا أعارض .

أخوي الدين ماحدد زمان ومكان سواء كان في قرية أو في مدينة في الماضي أو الحاضر أو المستقبل هذا شي أجازه الشرع ((للطرفين)) ركز على الكلمة اللي بين الأقواس
يعني ممكن إنت ماتبي تشوفها بس هي من حقها تشوفك >>>شكلك خايف من هذي النقطة ههههههههه

إرحمنا يا توم كروز ,ههههه

بعدين إنا أعرف إنك تعرف إني أعرف إني إذا طرقت باب ما حيقفل بوجهي

الحمد لله من فضل ربي هههههه

فهمت من ردك إن الشرع أجاز النظرة الشرعية ليس بمعنى النظرة ولكن لتحسين صورة الإسلام وعشان نحس إنه دين رقي ومنهج متزن ويبعد صورة التشدد وإن اللي يبي يشووف ليس في نيته الستر !!!
مدري يالحر يعني لو أبي أشوف زوجة المستقبل يكون قصدي غير شريف..؟! هذي النقطة في ردك حيرتني كثير ارجوا ان تشرحها لي

لالا هنا وقعت في عدم فهم ما رميت إليه ,

الدين مو بحاجة إنه يحسن صورته لي أو لغيري ,

ولكن أقصد من ناحيه نفسيه كبشر هذا شيء مطمئن ,

ولم أخرج أي أحد من دائرة الستر إلا المتشرطون ,

ثانيا أنا لا زلت متمسك برأيي , والقصد فيه أن النظره مو للشروط فقط

وعشان الجمال والمقاسات اللي حضرتك تختارها

النظره من جهه نفسيه مريحه , وللبعض فقط , أنا والله اللي يهمني سمعتها

وشرفها وأخلاقها ودينها , وآخر شي مالها وجمالها

والسؤال كان هل النظره سبب للإستمرار في الزواج ؟

راجع كل الردود يا هداك الله , كلهم قالو لا .

ثانياً مافهمت وش تقصد برد الإعتبار للمرأة

المرأه كانت تختطب وتزوج وتساق على أنها هديه

لا تشاور , ولا يسمح لها بإبداء رأيها , وكانت مسلوبة الحقوق

ولم ترجع لها حقوقها إلا بظهور الإسلام ووجود أحاديث كهذه

ففي السماح لها بالنظره دليل بإن لها الحق في الإختيار .

تقول المسألة مو مواصفات وشروط ... يعني لو طلعت زوجة المستقبل دوبه كيف بتكون حالتك النفسية ..؟ خصوصاً إذا كان السؤال عيب عن جمالها

أكيد ما رح أقول هذا اللي تمنيته , ولكني سأقول هذا المكتوب والمقسوم

ولو قلت هكذا وعملت بما قلت سأراها ملكة جمال الكون بنظري

ثانيا أنا وضحت إذا كانت مريضه أو فيها شيء مهم فالعادات عندنا

أن اهلها يقولوا لك عليه , أما إذا كان غير مهم كالمظهر والشكل فهو غير مهم .

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (((تنكح المرأة لثلاث: لجمالها ومالها ودينها فاظفر بذات الدين..))

نعم نعم قال إظفر بذات الدين تربت يداك , كمل الحديث .

أعتقد لا يوجد مايمنع أن يشترط الزوج أن تكون زوجته جميلة أو مقبولة نوعاً ما أو أن تكون ذات مال ونسب أن تكون متعلمة جاهلة طويلة قصيرة دبه نحيفة شقراء عبده كل شخص يرى الذي يناسبه وطبعاً الدين أساسي حفاظاً على نفسك وعلى ذريتك

يعني لمن تشوفها رح تقرر هي متعلمه ولا جاهله ؟

أما عن عبده أكيد ما رح تكون عبده إلا إذا أهلها عبيد , وهذا ما يبي له نظره

أما طويله , قصيره ,دبه , نحيفه , شقراء , أهلا وسهلا بالكل , كلي رضا

أهم شي الأخلاق والتربيه والمبادء والدين , هذا اللي يهمني

والحفاظ على الذريه والمستقبل في الأخلاق والدين

أعدك لن يشترك أولادي في برنامج فاشيون , أو أجمل شباب

أريدهم أن يتفوقوا في حلقات الذكر ويمدحوا في مقاعد الرجاجيل

ولا علاقه لجمال المرأه بهذا .

والزوجة أيضاً لها شروطها فهي أيضاً تفكر بفارس أحلامها بس في النهاية تطلع كوابيس هههههههه الله يكون بعونهم

أكيد من حقها , ولو طلبت رح أرسل لها ألبوم صور , عايدي هههههه

ولو أصرت عالحضور ما رح أقول لا , لكن أنا خاطب بنت أعرف عنها

كل اللي يلزمني , وتعرف عني كل اللي يلزمها , أما الشكليات لا نلتفت إليها

راجع نفسك أخوي ووضح موقفك

موقفي واضح ومعلن وصريح

لا أقف ضد النظره ولا أمانعها لمن رغبها

ولكنها ليست مهمه بالنسبه لي شخصيا

ملحوظه : أحترم وجهة نظرك ولك الحق

أكيد فيه فرق بيننا في وجهات النظر , انا متربي في شبوه وأنت في جده

ومحيطك غير محيطي , وأنا ذكرت إني أشجع النظره في المدن .
سلامين

آخر تعديل بواسطة الحر الجنوبي ، 05-18-2013 الساعة 04:34 PM
قديم 05-19-2013, 10:15 AM   #24
روحٌ نقيّهـ

الصورة الرمزية روحٌ نقيّهـ

روحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond repute

سجل لمشاهدة الروابط اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَذآق حُزنْ

قبل ان تكون العادات والتقآليد هناك شي إسمه الجهل

نعم جهل في الدين قبل كل شي ورجعية وتزمت غير مبرر وتجاهلٌ للسنه وتجآهل أيضا وتعدي على شخصية العريس وكيانه كـ رجل وأخذ الاعتبار الاول وهو ( عيب وليس من طبعنا وعاداتنا)
وتعدي على حق من حقوق العروس الزواج بالرضى ومن الحق على الاهل مشاورة البنت واخذ الموافقه منها

في كثير من القرى والمدن ايضا يكفي أن الام او الاخت هي من ترآها سجل لمشاهدة الصور

من اللي رح يعآشرها ويعيش معها العمر كله انا ولآ امي سجل لمشاهدة الصور تخلف لآ محدود

أنا اتكلم في نطآق الرؤية الشرعية ولن اتعدى ذلك أبدا
فعلا ًمديرنا هذا هو الجهل وليس غيره

لأنك تبتدع أموراً من عندك ما أنزل الله بها من سلطان أسمها عادت وتقاليد
وتنسى شرع الله و رخصه

هل ستكون أحرص من رب العالمين على عرضك؟
هو العالم بما ستؤل إليه الأمور وبما يصلح وما لا يصلح للإنسان
لذلك إجاز ما أجاز لأنه حتماً سيكون الخير فيه

أما أن تعتبر الزواج تحصيل حاصل وفي الآخير بعد الزواج تقول عجبني وما عجبني
و ما كنت أتوقع الأمور بتكون كذا ، وهم أختاروا لي مو أنا اللي أخترت

لأنه للأسف وخاصة عند اليمنين
تشوفه مصروع على الزواج وخاصة المراهقين

بس تمر عليهم كم سنة ، قالك ما عجبتني وطلع فيها ألف عيب
ويبي وحدة ثانية على ذوقه هههههه

أسعدني حضورك مديرنا
مشكور وما قصرت

يقول الحسن البصري -رحمه الله :
ما من شخص يرى نعمة الله عليه فيقول :
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات ،
إلا أغناه الله وزاده
قديم 05-19-2013, 10:17 AM   #25
روحٌ نقيّهـ

روحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond reputeروحٌ نقيّهـ has a reputation beyond repute

سجل لمشاهدة الصور اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إْلـُفُــهٌــد

اشكرك ع طرحك الرائع

ولي عودة للتعليق باذن الله

تحياتي

أهلا ًبك أخي الفهد
تسلم أخي وما قصرت
و أكيد منتظرينك تدلي بدلوك
يعطيك العافية

إلا أغناه الله وزاده
قديم 05-19-2013, 10:48 AM   #26
روحٌ نقيّهـ

سجل لمشاهدة الروابط اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيود الصمت

الله يعافيك أختي روح نقية

بالنسبة لتجربتي طبعاً بعد الخطبة كان هناك تواصل

والحمدلله على مارزقني أنا طيب وأستاهل ربي أعطاني على قد نيتي وأكثر سجل لمشاهدة الصور
الله يطرح فيها البركة وفي أولادي

بس والله مايحزني إلا المغتربين لا قبل خطبة ولا بعد وحتى يوم العقد مايشوفها لين يدخلونها الغرفة حالتهم صعبة عاد لو ماعجبته اتخيل المنظر وهو يبكي ويقول كل اللي جمعته واللي صرفته وفي الأخير تطلع شبه علوي اللي في بقالة موج ههههههههههههههه

بصراحة أنا عجبني الموضوع
بس ودي تواصلي ياروح وتنزلي موضوع ثاني عن اللي يتزوجون ويغتربون ويخلون حريمهم وعيالهم مدري هذول كيف عايشين...؟!!

الله يسعدك أخي قيود ويطرح فيها وفي أولادك البركة

ويسعد الجميع يا رب

إن شاء الله..

فكرة أكثر من رائعة
إذا ودكم تناقشوا الموضوع حاضرة

بحاول وربك يسهل

إلا أغناه الله وزاده

آخر تعديل بواسطة روحٌ نقيّهـ ، 05-21-2013 الساعة 09:46 AM
قديم 05-19-2013, 11:14 AM   #27
روحٌ نقيّهـ

سجل لمشاهدة الصور اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {.. كِلي شُموخـ

طبعا موضوع مهم جدا وفيه اختلافات شتى من قبل البعض في وجه نظرهم وكل واحد يشوف المسأله من وجه نظرة وانا احترم كل عضو ابدأ برآيه بهدا الموضوع لان بجد اشياء وايده ماعليها غبار

المهم في وجه نظري انا مع النظرة الشرعيه التي اقراها الشرع وذلك من باب الارتياح للوهله الأولى لكلا الطرفين

وانا اعتقد إنا الشخص المستفيد من هذا النظرة الشرعيه هو الشاب بالدرجة الاولى لان ماعتقد إنا البنت راح تقدر تناظر الشاب بجد مجرد نظرة لا اقل او اكثر من باب الخجل والمستحى طبعا النظره الشرعيه اتكون من منطلق الحشمه من قبل البنت بلبسها المحتشم وبحضور الأهل فهذا شي لابد منه

واريد اتطرق لشيء مهم جدا أن مرحله الخطوبه والملكة أنا اسميها من وجة نظري ( مرحله المجامله بين الطرفين لان كل منهم يريد يظهر بعض رموز الأقلام من شخصيته ويحاول قدر الأمكان يتكلم بكلام طيب ورومنسي و.....الخ من هذه السوالف ولكن تبدأ حياتهم بجد عندما يجمعهم بيت وآحد وبعد مرور سنه كاملة من زوآجهم كل واحد يتعرف على شخصية الثاني واطباعه تبدأ تظهر وينكشف القناع ويطيح وتظهر شخصيته الحقيقه واطباعه طبعاً انا اتكلم على الطرفين لان بالفعل الزواج غير عن الخطبه والملكة

وطبعا مافي آحد خالي من العيوب ولكن عيب عن عيب يختلف في عيوب ماتقدر تتحملها وفي عيوب تحاول قدر الامكان تتغاضى عنهاا عشاان يسر مركب الحياة الزوجيه

اما لتطرق لسؤالك الثاني مدى التوافق فيما بينهما عمر

النظرة الشرعيه ما كانت سبب في نجاع الزواج أو فشلة النظرة الشرعيه مجرد راحه نفسيه او قبول للطرفين مب تعارف متكامل مجرد إبداء راحة من الوهله الاولى ليس إلا

وماعتقد إنا النظرة الشرعيه هي التي تحدد نجاح الزواج او فشلة

ياما تزوجو ناس من غير نظرة شرعيه واستمر زواجهم طول العمر بكل احترام ليومك هذا ولا ننكر اهلنا كان ترابطهم من غير رؤية شرعيه الا يوم الزفاف

ولكن في السابق بحكم العادات والتقاليد الصارمه وهذا عيب ومايصير كانت اغلب الزواجات من هذا القبيل ولا ننكر انها اغلبها كانت من انجح العلاقات الساميه التي جمعتهم وتوطدت اكثر مع ترابطهم باولادهم

ولا انكر ليومنا هذا في بعض المناطق متمسكه بهذه التقاليد والعادات ويكون الوصف من قبل الام او الأخت

وانا في وجه نظري بعد عمر محاسن البنت ومفاتنها كانت اساس في نجاح الحياه الزوجه الاخلاق والتربيه هي التي تدوم والعشرة الطيبه هي اساس الحياه الزوجة

وبعدين الشخص يختار بالمعقول مب يتشرط لان البعض في وقتنا يوم يريد يعرس يحط شروط طويله عريضه للانسانه الي راح يرتبط فيها ويتناسى تماما الاخلاق ومدى قربها من دينها وتعاملها مع الاخرين

يعني يبي وحده من ورشه الصيانه اريد واريد وبالاخير مايدوم زواجهم شهور

وبعدين الجمال راح يتعود عليه ويمل منه ويصير شي عادي ويمكن يشوف غيرها ويشوفها احسن منها بتصرفها

والجمال يزول اما جمال القلب هو الي يدوم ويستمر

يعني تكون مقبوله مب فاتنه الجمااال

اعتقد أن مثل هذه العادات بدأت تختفي قليلا رغم وجودها في النوعية المتمسكة بالعادات والتقاليد ، وكما ذكرنا وكررنا توضيح الامور للوالدين ويقولها لهم بالحرف الواحد " اريد اشوف البنت ولو ما عجبتني ما اريدها " ويذكرهم أن الزواج حياة الريال مب حياة اهله ولا امه او ابوه فلازم تكون الصورة واضحة للجميع ، وانا احيي الريال اللي اول ما يقولون له راح انييك نخطب بنتك على طول يقولهم خل الريال ايي يشوف البنت أول .

واتمنى اكون وفقت بوجة نظري

واشكرك على الطرح الرائع

سجل لمشاهدة الصور

أتفق معاكِ جملةً وتفصيلاً كلي شموخ

أبدعتِ وما قصرتِ
بارك الله فيك

إمتناني وعظيم شكري

إلا أغناه الله وزاده
قديم 05-19-2013, 11:16 AM   #28
روحٌ نقيّهـ

سجل لمشاهدة الصور اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاده الكاميليا

عفوا لحضوري المتاخر ..

بالوقت الراهن بيصير موضوع الشوفه

الا لمن هم ظروفهم غير بحكم سفر او اغتراب ..او غير ذلك

طرحك قيم ..

و أسال الله القدير التوفيق للجميع ..

أهلاً يا غادة

سعيدة بحضورك أختي في أي وقت يحلو لك

وتسلمي على مشاركتك

جزيل شكري

إلا أغناه الله وزاده
قديم 05-20-2013, 03:57 AM   #29
يـــارا

}.. برَيقُ آلْ مَآس ..{

الصورة الرمزية يـــارا

الدولة: كن شامخاً في تواضعك ، ومتواضعاً في شموحك ..فتلك واحدة من صفاات العظمااء .
يـــارا is a splendid one to beholdيـــارا is a splendid one to beholdيـــارا is a splendid one to beholdيـــارا is a splendid one to beholdيـــارا is a splendid one to beholdيـــارا is a splendid one to behold

السلآم عليكم ورحمة الله وبركااته ..

موضوعك يا نقية الروح شآئك وله وجهآت نظر مختلفه طبعا بالنسبه للعادآت والتقاليد
أما من حيث الدين فكلنا لآ نختلف فسبحآن الله ماشرع ربنا سبحآنه وتعالى النظره الشرعيه الآ لحكمه

وكلنا لآ تخفى علينا الحكمه وقد ذكرها الأخوه والأخوات قبلي

ذكرتني يارووح بالذي مضى ... سجل لمشاهدة الصور

طبعا أنا مع النظره الشرعيه وهي عندنا شيء أساااسي الحمد لله

وبصرآحه لها لذه خاصه وذكـــــرى لآ تمحى

جزآك الله كل خير ياارب لأطروحآتك المهمه في حيآتنا

تقبلوآ جميعكم ودي وفآئق احترآمـــي

،،،
أُنْثَى تُعَـانُقُ آلسَّمْـآءَ بـِ حُلُمٍ

قديم 05-21-2013, 09:49 AM   #30
روحٌ نقيّهـ

سجل لمشاهدة الصور اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـــارا

السلآم عليكم ورحمة الله وبركااته ..

موضوعك يا نقية الروح شآئك وله وجهآت نظر مختلفه طبعا بالنسبه للعادآت والتقاليد
أما من حيث الدين فكلنا لآ نختلف فسبحآن الله ماشرع ربنا سبحآنه وتعالى النظره الشرعيه الآ لحكمه

وكلنا لآ تخفى علينا الحكمه وقد ذكرها الأخوه والأخوات قبلي

ذكرتني يارووح بالذي مضى ... سجل لمشاهدة الصور

طبعا أنا مع النظره الشرعيه وهي عندنا شيء أساااسي الحمد لله

وبصرآحه لها لذه خاصه وذكـــــرى لآ تمحى

جزآك الله كل خير ياارب لأطروحآتك المهمه في حيآتنا

تقبلوآ جميعكم ودي وفآئق احترآمـــي

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بك يــارا

وجهة نظر في محلها

تسلمي وما قصرت

وعسى ربي يسعدك

جزيل شكري أختي